Factoring Egypt - Trade Receivables Management
International trade, Credit Insurance, Trade Finance, Invoice Discounting, Working Capital and more...
الصفحة الرئيسية : تخصيم : محددات العميل

صممت شركة إيجيبت فاكتورز حلول التخصيم لمساعدة كل من الموردين وكذلك المشترين في تجارتهم المحلية أو الدولية. عميلنا النموذجي هو عمل تجاري صغير أو متوسط الحجم ينمو ولكن لديه قيود في التدفق النقدي. عملائنا المحتملين هم عادة من يبيعوا منتجاتهم أو خدماتهم إلى الشركات المتوسطة والكبيرة الحجم على أساس نقدي أو شروط دفع قصيرة الأجل، والمطالبين من قبل عملائهم بتمديد تسهيلات الدفع لمدة 30 أو 60 أو 90 أو حتى 120 يوما، الأمر الذي معه لا تستطيع معظم الشركات تحمل منحه.

من ناحية أخرى، فإنه قد يكون لدي عملائنا أوامر شراء كبيرة لا يمكن الوفاء بها بسبب نقص الأموال، وبالتالي فإنهم في احتياج إلى تمويل فوري حتى لا تضيع فرصة العمل أو يفقد عميل.

إذا كنت شركة متنامية تدر ما لا يقل عن مبلغ 20 مليون جنيه (3.5 مليون دولار) من قيمة مبيعات سنوية أو 1.5 مليون جنيه (300 ألف دولار) في شكل أوراق قبض شهرية ، فإنه يسعدنا أن نخبرك بأن شركة إيجيبت فاكتورز يمكن أن تكون شريكك التجاري.

هل يمكنك العثور على أي من النقاط الواردة أدناه صحيحا بالنسبة لك؟

• أنت تأمل دائما أن عملائك سيدفعون قريبا.
• سوف تكون قادر على الدفع للموردين على الفور إذا كان عملائك يدفعون في الوقت المحدد.
• لديك أوامر شراء ضخمة من عملاء كبيرة ولا يمكنك الوفاء بها.
• لديك صعوبة في إدارة ما يكفي من الأموال لدفع المرتبات.
• أنت في حاجة لتمديد فترة الدفع من أجل إدخال عميل جديد لمحفظتك.

إذا وجدت بعض أو كل هذه العبارات مطابقة لاحتياجاتك ووضعك، فأنت سعيد الحظ أن تكون هنا في الموقع الالكتروني لشركة إيجيبت فاكتورز، حيث هناك فرصة جيدة جدا نستطيع مساعدتك من خلالها. لمعرفة المزيد عن أنواع التخصيم المختلفة (اضغط هنا). بينما إذا كنت ترغب في اختبار مدى ملائمتك للتخصيم يرجى تعبئة نموذج طلب العرض الفوري (اضغط هنا). إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول التخصيم الرجاء (اضغط هنا).